أخبار| المقالات السياسية| المقالات الادبية| المقالات الدينية| مقالات منوعة|
الأخبار
الرابطة تشارك في اعمال المؤتمر النوعي لتنفيذ القرار 1325

عدد القراءات : 34 | 2016/10/30 07:50:28 AM

شاركت رابطة التطوير الاعلامي في العراق في اعمال مؤتمر الامانة العامة لمجلس الوزراء وحكومة اقليم كردستان الخاص ببحث الخطة التنفيذية الموحدة لتنفيذ قرار مجلس الامن الدولي 1325 في العراق الذي عقد صباح الخميس 27 تشرين الاول الجاري في قاعة تموز في فندق بابل.

والقى في مستهل المؤتمر الدكتور مهدي العلاق ممثل السيد رئيس الوزراء حيدر العبادي كلمة عبر فيها عن دعم الحكومة للمرأة العراقية واهمية مشاركتها الفاعلة في الحياة السياسية والتشريعية وايجاد الحلول العملية لمتطلبات المرأة في ظروف الحرب.
وقدم وزير الداخلية في حكومة الاقليم السيد كريم سنجاري عرضا لما تحقق في تنفيذ القرار 1325 في اقليم كردستان.
وناقش المؤتمر الجهود المبذولة من قبل فريق العمل الوطني المتعدد القطاعات الانجازات والتحديات وما توصلت اليه اللجان وغرفة العمليات برئاسة السيد قاسم عبد الله جاسم.
وأكد رئيس رابطة التطوير الاعلامي الزميل عماد آل جلال أهمية اشراك المرأة الاعلامية في الترويج للقرار والمساهمة في تنفيذه من خلال تمثيلها في اللجان والمناقشات المتعلقة بالقرار 1325.
يذكر ان المؤتمر شهد حضورا مميزا من السادة الوزراء والنواب والاكاديميين والسفراء اضافة الى سفير هولندة في العراق جان كوبيس  والمديرة التنفيذية في المبادرة النسوية الاورومتوسطية السيدة بوريانا جونسون.

الاسم:
البريد الالكتروني:
التفاصيل:
رئاسة التحرير لاتتبنى الأفكار المنشورة فهي تعبر عن وجهة نظر الكاتب حصراً
الرئيسية
للاعلان معنا
هيئة التحرير
الأخبار
المقالات السياسية
المقالات الأدبية
المقالات الدينية
مقالات منوعة
من نحن
اتصل بنا
RSS
سياسة الخصوصية
رابطة التطوير الإعلامي في العراق© 2015
برمجة واستضافة ويب اكاديمي